اعلني عن فساتينك
مجوهرات وساعات - 22 أغسطس، 2021

للمحجبات: ٨ اكسسوارات ستغير إطلالتك ۱٠٠%

صيحات الموضة تتجدد كل موسم وكذلك الاكسسوارات لأنها تكمل أي إطلالة و تحولها تمامًا من إطلالة عادية لإطلالة أنيقة ومميزة. ولأننا ندرك مدى أهمية الاكسسوارات في الستايل الخاص بك فسوف نستعرض في هذه المقالة بعضًا من الأفكار الجديدة خارج الصندوق الاكسسوارات ستغير إطلالتك وتنقلها من صفر لمئة.

١- الأقراط / الحلقان الضخمة

مناسبة جدًا مع ستايل حجاب التربون وتناسب صاحبات الرقبة الطويلة. اختاري الأقراط دائرية إذا كان شكل وجهك على شكل مستطيل أو منطقة الفك لديك حادة، أما إذا كان وجهك دائري فيفضل اعتماد الأقراط المثلثة أو بها خطوط طولية تضيف بعضًا من الحدة لوجهك.

٢- القبعات

دائمًا نحب أن نعتمدها في الصيف لتحمينا من أشعة الشمس وممكن أن تنسيقها مع ملابس البحر، فستان أبيض أو مع البوركيني أو يمكنك أن ترتديها إذا كان لديك نزهة مع أصدقائك أو عائلتك كاطلالة كاجوال خفيفة.

٣- الاكسسوارات اللامعة

إذا كانت لديك مناسبة سعيدة خطوبتك، عيد ميلادك أو حتى الاحتفال بتخرج فيمكنك الاعتماد على هذا النوع من الاكسسوارات بشرط أن يكون بسيطًا وبنفس لون الايشارب أو لون قريب منه.

٤- الكاب الرياضي

انتشرت موضة ارتداء الكاب الرياضي في السنوات الأخيرة خصوصًا مع تردد العديدات على النوادي الرياضية والاهتمام بالرياضة. اعتمديه في خروجاتك وطلعاتك العادية السريعة وهو مناسب لمحبات الستايل الحاد والروك Rock and Edgy Style.

٥- الإيشارب هو الاكسسوار!

إذا كانت إطلالتك بلون واحد monochromatic outfit أو بألوان أساسية كالأبيض والأسود وتريدين إضافة بعض من الاكسسوارات البسيطة لتغيرها تمامًا، فإضافة إيشارب أو تربون عليه نقشات ورسومات ستنقل اطلالتك لمستوي آخر تمامًا! .

٦- الحزام 

بالتأكيد إضافة الحزام لأي إطلالة تعتمديها يغيرها تمامًا، لأنه يحدد الخصر ويجعل إطلالتك مهندمة ومتناسقة، اعتمديه مع الملابس الفضفاضة جدًا كالقميص الأبيض الواسع إذا كنت تريدين مظهرًا محددًا ومميزًا.

٧- ربطات التربون أو الإيشارب المختلفة

إذا مللت من ربطات الايشارب العادية فجربي إضافة بعض الأشكال لحجابك مثل فيونكة أو اصنعي ضفيرة في طرف الإيشارب الخاص بك.

iPhone X review
Excellent screen 95
Face ID is simple and effective 95
Stabilized zoom lens is great 95
Animoji are super fun 95
Very expensive 80
No headphone jack 75
‫‫وصف مختصر و مجمع لرأيك في هذا المنتج سط أو سطرين كفيل بتلخيص المقال !‬
The iPhone X basically looks like a living 3D render.
89
Good

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إليك كيفية ارتداء مجوهرات معدنية مختلفة ومتنوعة في نفس الوقت

هل قمت بارتداء أكثر من نوع من المجوهرات المعدنية في نفس الوقت من قبل؟ هل فكرت في…