اعلني عن فساتينك
مجوهرات وساعات - 22 أغسطس، 2021

٧ حقائب ميني ننصحك بالحصول عليها الآن

حقيبة اليد… هي هذه القطعة التي تكمل أناقة كل فتاة منا. وفي الحقيقة لا تفشل موضة الحقائب في مفاجأتنا دومًا. فمنذ سنوات ظهرت الحقائب الضخمة بشكل لافت للنظر، وخلال السنوات الأخيرة ظهرت الحقائب الميني، تلك الصغيرة الحجم بشكل مبالغ فيه. ولكن رغم حجمها الصغير إلا أنها أثبتت قدرتها على إضفاء لمسة من الأناقة على إطلالة كل فتاة. لذا جمعنا لك قائمة بأفضل الحقائب الميني التي يجب أن تتوفر لديك في خزانتك…

٧ حقائب ميني ننصحك بالحصول عليها الآن

١- حقيبة الـ Pouch الميني

اختاري حقيبة الـ Pouch الميني لتكون ضمن مجموعة الحقائب المتوفرة بخزانتك. ويمكنك اختيارها بألوان محايدة حتى يسهل تنسيقها مع مختلف قطع الملابس. فقط احرصي على أن تكون ذات خامة جيدة، حتى لا تتلف سريعًا.

٢- الحقيبة البوكيت الميني Mini Bucket Bag

هذه الحقيبة مميزة للغاية، فشكلها المختلف يجعل الأنظار تتجه نحوها سريعًا. ورغم أن حجمها صغير إلا أن تصميمها بهذا الشكل يجعلها مرنة لحمل أشياء عديدة بداخلها. يمكنك اختيارها بتصميمات متنوعة، ربما مثل تلك التي في الصورة أعلاه أو تلك المصنوعة من الستان وغيرها.

٣- الحقيبة النصف دائرية أو Mini Moon Bag

يطلق عليها الحقيبة النصف دائرية أو الرانتان أو الـ Moon Bag ففي كل الأحوال هي تأتي على شكل هلال، وذات حجم صغير للغاية. ربما تكفي فقط مفاتيحك وبعض النقود البسيطة وقرص مسكن احتياطي.

٤- الحقيبة المثلث الصغيرة Triangle Mini Bag

نعتقد أن الحقيبة المثلث الصغيرة ستكون خيار محبي الأشكال الهندسية. فهي ذات شكل مميز للغاية، ويمكنها أن تخطف الأنظار نظرًا لتميزها هذا. ويمكنك اختيارها بألوان ساطعة، حتى تضيفي عليها مزيدًا من التألق والحيوية.

٥- الحقيبة اللؤلؤ الصغيرة Mini Pearl Bag

أعتقد أن هذه الحقيبة ستكون خياراً رائعًا في الإطلالات المسائية والسهرات. فمن فجرت العادة أننا في هذه المناسبات لا نحتاج للكثير من الأشياء سوى قلم أحمر الشفاة والهاتف، وبالنسبة لي أعتقد أن هذه الحقيبة ستكو مثالية لوضع قلم أحمر الشفاه بها. كما أن اللؤلؤ يجعلها مناسبة لأي فستان أو إطلالة سهرة تظهرين بها.

٦- حقيبة المعصم الميني

حسنًا أشعر بالخجل قليلًا أن أطلق عليها حقيبة ولكنها كذلك بالفعل. فهي من أحدث صيحات الحقائب الميني. قد لا تستطيعين حمل أي شيء بداخلها سوى علكة أو قطعة حلوى، ولكنها لن تفشل أبدًا في أن تجعلك في قمة أناقتك. فكونها يتم ارتدائها على معصم اليد، يجعل مظهرًا مختلفاً وخاطفًا للأنظار للغاية.

٧- الحقيبة الكروس الميني

هذه الحقيبة تشبه في شكلها تلك السابقة ولكنها أكبر قليلاً ويمكن ارتدائها بطرق متنوعة. سواء بستايل الكروس، أو بنزع تلك لأذرع الطويلة والاكتفاء بالأيدي القصير. فعلى أي حال ستمنحك مظهرًا أنيقًا للغاية.بالتأكيد هناك أشكال أخرى من الحقائب الميني التي يمكنك امتلاكها، ولكن نحن جمعنا لك أفضلها. لذا لا تتخلي عن وجودها في خزانتك، فكوني على يقين أنها ستكون قطعة مميزة دومًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إليك كيفية ارتداء مجوهرات معدنية مختلفة ومتنوعة في نفس الوقت

هل قمت بارتداء أكثر من نوع من المجوهرات المعدنية في نفس الوقت من قبل؟ هل فكرت في…